عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2006, 08:40 AM   رقم المشاركة : 32
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الرابع والاربعين..


العصر قرر خليفه انه يمر على بيت عمه ..وما اتصل بعبدالله عشان مايسير ويقول لحصه تندس..لانه يبا يسلم عليها خلاص مايقدر يصبر...تلبس وتسفر وتعطر وخذ بوكه ونظاراته الشمسيه والمفاتيح والتيلفون ونزل تحت..حصل حمدان يتعلج و يتسفر جدام المنظرة اللي عدال الباب الرئيسي....
حمدان: وين بتسير.؟؟
خليفه: بسير اسلم على عمي..وانته.؟؟
حمدان: انا بسير الشركه...
خليفه: شعندك فيها.؟
حمدان: اداوم فيها مسائي تراني...
خليفه: لا والله.؟؟...لالا زين زين...يالله فمان الله
خطف عنه خليفه وركب سيارته وسار بيت عمه...ويوم وصل لاحظ ان سيايير الكل موجوده الا ناصر..اللي على الارجح انه في طريقه للشركه الحين...وقف سيارته ونزل.. ساير صوب البيت على طول...
حصه ونوره وبو خالد وام خالد كانوا كلهم في الصاله يالسين يتقهويوون...
ام خالد: حصه امايه قومي قطعي فواكه من المطبخ وهاتيهن لابوج...
حصه: ان شاء الله...
نشت حصه وشلت الصحن اللي كان موجود وياها..ويوم خطفت عدال الدريشه صوب المطبخ التفتت بشكل لا ارادي لبرااا...بطلت عيونها...وشافت خليفه يمشي صوب البيت ولابس نظاراته الشمسيه.. تم قلبها يدق بقوو ..وطاح الصحن من ايدها..وهي واقفه مكانها..وهالشي خلا الكل يصد صوبها..
بو خالد: وابوي..!!..شو بلاج.؟
صدت حصه بسرعه صوبهم وهي تتظاهر بالهدوء..
حصه: هااا..!!..لالا ماشي.. ظربتني دوره بس...
نزلت وشلت الصحن وطلعت من الصاله وسكرت الباب وراها... وعدلت حجابها..ياويلي..احين خليفه بيدش...ياويلي...وليش انا متوتره هالكثر...؟!!..الا خليفه....
هدت نفسها ولبست نعالها وطلعت من البيت....وتجابلت وجها لوجه مع خليفه....
خليفه كان يمشي ببطء صوب بيت عمه..متردد..وخايف من اللي بيي...كان همّه يشوف حصه اكثر عن انه يشوف عمه وخالد عشان يسلم عليهم....ياترى شو بتسوي يوم بتشوفني..؟؟ لا يكون بتتذكر سيف لاني كنت ربيعه..؟!!..والا بتكرهني لاني ماييت اخطبها قبل سيف...؟؟؟...اوووف ياربي شو هالافكار...
ويوم رفع راسه وقف مكانه....يالله يا قوة تفكيري..مادريت انها بتيبها لين عندي....!!..نقز قلبه ومسكته رجفه من راسه لين ريوله...وكان مستانس انه بعده لابس النظارات عشان ماتشوف تعبير عيونه والا بتخاف وبتشرد...كانت اطالعه بفضول..وبتعبير غريب..خوف..والا اهتمام..والا تردد..مب عارف بالضبط..

نورة ما مرت عليها جذبه حصه بانها مسكتها دوره...راحت للدريشه اطالع شو شافت برااا..وشافت حصه وخليفه متجابلين ولا واحد منهم يرمس...وقعدت تراقب الوضع باهتمام....

حصه ماعرفت ليش لسانها انشل مره وحده ..ماقدرت تحركه ولا ترمس...بس ليش هي اللي ترمس.؟!..هو اللي ياي وهو المفروض يتكلم اول....لاحظت انه ماسك سويجه بعصبيه...كل شوي يهوس عالمفاتيح بقووو..كأنه يتعمد يعور نفسه...
خليفه حس انه مصخها بهالوقفه بلا رمسه...تحرك وهو واقف في مكانه وتلفت شوي وتحنحن..
خليفه: احمم..السلام عليج حصه...
يالله ياحصه..سنه...سنه مرت وسوت فينا العجب...اخر مره شفتج كنتي تظحكين مستانسه بتوديعي..والحين حتى ما ابتسمتيلي يوم رديت..؟!!..
حصه: وعليك السلام خليفه....الحمد لله عالسلامه...ومبروك التخرج..
مسك خليفه نظاراته وعقهن...خلها تشوف تعبير عيونه يمكن تحس شوي...ردة الفعل كانت ابتسامه واسعه من حصه...شو يعني..؟!..ما ارتحتي وظحكتي الا يوم شفتي عيوني.؟!..والا عيبها التعبير اللي فيهن...؟!
خليفه: الله يسلمج ويبارك فيج حصه...شخبارج؟
وابتسم لها...وحصه بهتت شوي...طول عمرها هالابتسامه تيبلها اضطراب معوي...ولين الحين..
حصه: الحمد لله بخير..شحالك انته؟
خليفه: بنعمه ... همممم...عمي داخل؟
حصه: هي نعم يالس في الصاله ويا امايه ونوره..اقرب..
وشافها تتحرك صوب المطبخ...
خليفه: قريب..بس انتي وين سايره؟
حصه: بسير المطبخ وبرد...
مشت حصه صوب المطبخ..وخليفه يتبعها بنظره..عقب دخل داخل البيت...وهو يهوّد ..
ابتعدت نوره عن الدريشه بسرعه وهي تبتسم....نوره عندها خبره واسعه في الحب والكلام بالعيون...وخليفه منعفس فوق تحت بحب حصيص.وهي متاكده من هالشي... ردت مكانها ويلست...
خليفه: هووووووود...
نقزت ام خالد..
ام خالد: هدااااا...يامرحبااا اقرب ابووويه...
دخل خليفه الصاله ..ونش بو خالد وام خالد يسلمون عليه..ونوره تمت يالسه مكانها بعيد..
خليفه: السسسسسلام عليكم...
بو خالد: وعليكم السلام والرحمه ..حيالله خلييييييفه...
خليفه: الله يحييك عمي... (وسلم عليه وباسه على راسه) ..وشحاااااالك؟
بو خالد: بخييير يعلك الخير شحالك انته؟
خليفه: بخير وعاااافيه..استريح عمي.... شحالج عموه.؟
ام خالد: بخير ابوويه ..ومن صووبك..؟
خليفه: مانشكي بااس... نوروه منزربه بعيد..شحالج.؟
نورة: بخيييير الحمد لله شحالك انته وشحال هلك ولد عمي..؟
عقد خليفه حياته...نوره تتبسم له بشكل غريب تقولون ماسكه عليه شي...
خليفه: بخير الحمد لله..
يلسوا كلهم عالارض ونوره نشت ولحقت اختها في المطبخ..وتم خليفه يشرب شاهي ويا عمه ويسولف وياه...
في المطبخ كان حصه مخليه الخدامه تقطع فواكه وهي قاعده تسوي كوكتيل على مزاجها...ومن صوت الخلاط ماسمعت نوره وهي يايه وراها...
نورة: بوووووووووووو...!!
نقزت حصه وصدت على ورا مبطله عيونها...
حصه: بسم الله منج.....روعتيني نورووه مافيج سنع...
ردت على الخلاط مشغوله بالكوكتيل... ولاحظت من طرف عينها نوره تتساند عدالها وتبتسم واطالع فويهها..
نورة: خليفه يا...
حصه: ادري تلاقيت وياه عند الباب...
نورة: اهاااا...عشان جي تسوين كوكتيل..؟!
حصه: هي وبعد لاني انا مشتهيتنه...
نورة: زين زين...
حصه: شو عندج انتي..؟؟؟ رمسي...
ظحكت نوره...
نورة: مااشي انتي ليش معصبه.؟!
حصه: اشوفج اطالعيني بنظرات..
نورة: الشي الحلو الناس تقعد اطالعه حبيبتي....
حصه: همممم..الحلوه عيونج ولو اني ادري ان هذا مب السبب...
نورة: بسالج سؤال...
حصه: تفضلي...
نورة: ليش طاح عنج الصحن في الصاله..
حصه: قتلكم مسكتني دووره فراسي...
نورة: مسكتج دوره والا لانج شفتي خليفه ياي من الدريشه..؟؟
التفتت حصه بسرعه صوب نوره....هذي ساحره ما تفوت عليها حركه...عقدت حياتها..
حصه: نوروه يوزي عن هالخريط...سيري ساعدي ليزا وقطعي وياها...الريال بيسير ونحن بعدنا مايبنا الفواله...
نورة: ان شاء الله عموه...

نزل عبدالله بعد ماصلى العصر فغرفته..والسفره معلقه على جتفه..دخل الصاله وحصل خليفه يالس ويا الشواب..
عبدالله: انته هنيي..؟؟؟؟
نش خليفه ووايه عبدالله...
عبدالله: يااااامرحبا...عيل ماخبرتني...
خليفه: ماكنت ادري انه لازم اخذ موعد منك...بيت عمي متى مابغيت ايي..والا شو رايج عموه.؟!
ام خالد: هي نعم... اكوووه حمدان متى مادقت فراسه يانا مايقطعنا فديته...
خليفه: سمعت.؟
عبدالله: انزين كلتوني...وين بتسير عقب.؟
ويلس عدال ولد عمه...
خليفه: ماقررت والله قلت بيي اسلم على عمي ...وعقب يصير خير..
في هاللحظه دخلت حصه شاله صينية العصير ووراها نوره شاله صحن الفواكه... عبدالله تحسف لانه باين ان السلام بين حصه وخليفه فااااااته...يالله ماعليه... تقربت حصه من خوها وحطت الصينيه عداله وصبت الكواب وخلت عبدالله يوزعهن ..ونوره حطت صحن الفواكه وطلعت من الصاله.... ولحقتها حصه لانها استحت تقعد وياهم اروحها....وسارن وقعدن في البلكونه جدام البيت...لانه الجو كان يشجع...يابن لهن كوكتيل من اللي مسوينه وقعدن يسولفن ويشربن...

في الصاله..عبدالله فتح موضوع عرسه... لانه صوت عنود لين الحين في باله يوم وعته من الرقاد من شوي...خبلتبه وهي ادلعه وكان وده يذبحها ساعتها...
عبدالله: ابويه متى بتسووون عرسي...؟!
بو خالد: اشتغل اول...
عبدالله: بسير بقدم بالسبت ان شاء الله...ويخسوون مايشغلوني...
بو خالد: انزين.. شهر 2 بنسوي عرسك....
عبدالله: يعني بعدنا شهر...
ام خالد: وابوي عليك...هبابنا نخلص في شهر...
عبدالله: احين انا مخلنكم من سنه شحقه ماتحركتوا وجهزتوا...
ام خالد: يابويه جهزنا ترانا ..الا الاشياء الظروريه للعرس يبالها وقت ..الخيام والمطابخ والفرق والمعازيم وباقي التجهيزات... جي اتحسب العرس لعبه..؟!!
خليفه: وانته ليش مستلغث جي عالعرس يمكن البنت ماخلصت تجهيزاتها...
عبدالله: امس اتخبرها قالت خلصت كل شي وماباقي غير فستان العرس وحجز الصالون والحنى...
خليفه: مظبط اموورك ويا هالراس....
عبدالله: الله واكبر من عينك يالحسود....
بو خالد: المهم انته لا تيس تسويلنا قرقره .. خلاص ان شاء الله بنشوف الموضوع وبعد شهر بنسوي عرسك ان شاء الله...
عبدالله: ان شااااااء الله... خلوف قم نطلع..بسسسسك من هالعصير ...
ام خالد: وابوي خل الريال يكمل عصيره صدق مافيك معنى...
عبدالله: مايبا مايبا.....قــــــــــــم....!!
خليفه: وين تبا؟؟
عبدالله: بعدين بقولك...
خليفه: لاحول ولا قوه الا بالله....شي فخاطرك عمي.؟؟
بو خالد: سلامتك...سلم على هلك..
خليفه: يوصل ان شاء الله...وانتي عموه؟
ام خالد: سلامتك يابويه ولا تقطعنا...
خليفه: من عيوني الثنتين...فمان الله...
طلع مع عبدالله اللي قاعد يتسفر بدون مايشوف المنظره...طلعوا برا البيت وسمعوا اصوات..صد عبدالله وخليفه صوب البلكونه وحصلوا البنات...سار عبدالله صوبهن وتبعه خليفه....وهن يوم شافوهم سكتوا..
عبدالله: شو ميلسنكن هني.؟؟
حصه: نشم هواااا...
عبدالله: تشمن هواا وانتن مجابلات الميلس..؟؟
نورة: روح عند الميلس وسو عمرك ظيف وداخل الميلس ..وصد صوبنا...ان شفتنا والا سمعتنا اعطيك اللي تبغيه..
تلفت عبدالله وفكر بكلامها وسكت...صدقها ماينشافن..لانه الزراعه مغطيه البلكونه وهن يالسات مب واقفات...وبعدين ربعهم كلهم يحشمون وما يتصددون يوم بيدخلون البيت...
عبدالله: عرسي عقب شهر ان شاء الله...
كانت حصه متوتره بسبب وقفة خليفه اللي قاعد يراقب والمشكله انها ماتعرفه وين يطالع..لانه تعمد يلبس نظاراته...
نورة: شووووووو عقب شهر مافصلنا شي... ولا ظبطنا امورنا...
عبدالله: هذا عرسي وعرس عنوودي مب عرسكن انتن تظبطن اموركن..
حصه: اوكي مشكور يعني ماتبانا نحظر عرسك..؟؟
عبدالله: والله كيفكن عاد المهم اعرس...
خليفه: افاااااااااا يا عبوود...اذا ماحظرن بنات عمي العرس تراه مب عرس...
نورة: اووه اوووه....امريكا تعلم الرومانسيه والكلام الحلو والله....تسلم ولد عمي..انا بحظر عرسك ومابحظر عرس عبدالله...
ظحك خليفه وحصه..
عبدالله: غصبن عنج بتحظرين عرس خليفه...
حصه: ليش يعني.؟؟
عبدالله: لانه بيكون وااجب عليها تحظر عرس خليفه عسب حرمته......
نورة فهمت ونقعت من الظحك...وخليفه توتر ويبا يدز عبدالله عشان يمشي ويروحوون قبل مايفظحه زياده...وحصه عقدت حياتها مب فاهمه...
حصه: شحقه اظحكين.؟
نورة:ههههههههههههاي..ماااااااا اااااشي...
خليفه اطالع نوره بخوف...شكلها الا تدري باللي فخاطره....هالنوره هذي ساحره...
خليفه: يالله عبووود توك مستعيل عالطلعه...
عبدالله: انزين انزين...
ركب عبدالله مع خليفه وطلعوا...ونوره وحصه من الحين بدن النقاش كيف يسون فساتينهن وووين وشو الالوان ومن وين ياخذن القطع...بنات..شو وراهن..؟!

خليفه وعبدالله اول ماركبوا السياره...مد خليفه ايده وكفخ عبدالله...
خليفه: شو هالحركات انته..؟!..
عبدالله: شو سويت؟
خليفه: لا حاشاك ماسويت شي.... مفضوح...لو فهمت عليك احين؟
عبدالله: هههههه خلها تفهم وتحطه فبالها بعد ..احسن..
خليفه: غلطان..مب احسن...ممكن تخليني اتصرف بطريقتي وما تدخل في هالسالفه..؟!
عبدالله: جب...شفناها طريقتك من قبل...تميت فاج حلجك ولا سويت شي...
خليفه: قبل ماكان شي وقت..وما ادركت اني اباها الا قبل ما اسافر باسبوعين يمكن بس...
عبدالله: المهم وين تبانا نسير...
خليفه: ابا اسير بيت المرحوم..
استغرب عبدالله ..
عبدالله: ليش.؟!
خليفه: مادري..بس ابا اسير هناك اشوف البيت واسلم على خوانه وامه...الوصل زين..
عبدالله: على راحتك...
ساق عبدالله سيارته صوب بيت سيف المرحوم وهو ساكت.. ويوم وصلوا نزلوا ودخلوا الميلس..حصلوا اخو سيف اللي اصغر عنه ويا ربيعه..سلموا عليه وهم رحبوا بقوم خليفه وايد واستانسوا فيهم..وعقب يت العيووز ومن شافت خليفه دمعت عينها..لكنها مسكت نفسها وسلمت على خليفه وعبدالله شوي وراحت...وقوم خليفه اصلا ماطولوا...يلسوا حوالي ثلث ساعه ونشوا ...بس المهم ان خليفه ارتاح يوم سلم عليهم...كان يحس ان هالشي واجب عليه... ومب لانه سيف توفى يقطعهم كلهم...وهم ناس طيبين ويستحقون الوصل دوووم...

حصه ونوره تحاوطن بامهن بعد ماسار الشايب العزبه...
حصه: امااايه...صدق عرس عبدالله بعد شهر...
ام خالد: اخوكن محتشر يبا يعرس شو اسويبه..!!!
نورة: بس نحن ماجهزنا شي...
ام خالد: انزين...عندكن شهر اجهزن...
حصه: امايه..انتي فاهمه علينا...يبالنا سيره للشمال وباجر الاربعاء... خلينا نسير الشارجه بنشتري قطع وبنفصل مره وحده وبنرد...
ام خالد: ابا افهم انا ليش يعني لازم دبي..؟؟؟؟ شحقه ما تريحني وتفصلن في العين.؟
نورة: انزين امايه انتي ارتاحي هني نحن بنسير ويا عبدالله...
ام خالد: لا... جان بتسيرن بقعه انا بوديكن..
نورة: عيل باجر ..ماشي امايه السبت بيبدا الكورس ومافينا عقب على سيرات الشارجه ونحن نداوم..
ام خالد: لاااااااااااحول ولا قوة الا بالله.....بنشوف ابوكن شو بيقول...
تبسمن نوره وحصه وتبادلن النظرات الماكره...نشت حصه وراحت للتيلفون واتصلت بعنود..
عنود: مرحباااااااا الساع ببيت العم..
حصه: هلا والله عنوووود..شحالج؟
عنود: بخيييييييير وعافيه حبيبتي شحالج انتي؟
حصه: مرتبشين...شو شعورج وانتي عرسج بعد شهر؟
عنود: هههههههههههههه سواهاعباااادي...؟!..
حصه: سواها ونص..ونحن مرتبشين عسب الفساتين..وانتي؟؟ شو بتسوين؟
عنود: انا بعد بتلاحق عمري وبسير دبي والا بوظبي بشوف...
حصه: نحن يمكن باجر بنسير الشارجه.... مابتين؟
عنود: مب كل يوم العيد حبيبتي..مابيطيعون.. انا بشل امايه وبقول حق ميره تي ويانا..عندها خبره اختي بالاعراس هههههاي...
حصه: زين والله..انا ونوره قررنا نطقم....مايندرى بعليا بطقم ويانا والا لا..
عنود: حلوووو بتتميزن...فديتكن والله ما اتخيل اني انا ايلس على كرسي وانتن تحوطن حواليه...متعوده احوط وياكن في هالمناسبات...
حصه: هههههههههههههههه اتخيلج تنشين عن الكوشه وتوقفين عدالنا ههههههههه...
وتمن عنود وحصه يتخيلن الموقف ويظحكن سااااعه وكل شوي يزيدن موقف ويظحكن عليه...
عنود: اييييييييه...بسج عاد ياكثر ما نكتي على عرسي..بنشوفج عاد فعرسج شو بتسوين..؟!..
اختفت الظحكه عن ويه حصه فلحظه....عرسي..؟؟!!.. اي عرس ترا ريلي توفى..!!!..بس عرفت ان عنود قالت الكلمه بعفويه وماتقصد...فتصنعت المرح..
حصه: ههههه الله كريم... سمعي يبالنا يلسه جذي عشان نشوف اي فرقه نيب...وشو نسوي عالكوشه واي اغنية نزفج بها وسوالف وايده....
عنود: هي والله وايد اشياء يبالها تظبيط...مابيخلووني اييكم حصوووه انتي تعرفين...
حصه: خلاص بحاول اقنع امايه انها تودينا صوبكم...
عنود: ياريت والله...حاولي فيها...
حصه: ماعليج بقردنها..بخليج احينه وبدقلج عقب
عنود:اوكي حياتي...باي باي

اول ماسكرت دخلن ميره وحمده ويلسن عدال العيوز..وسارت حصه تقعد معاهم.. ونوره نشت ومسكت التيلفون وسارت شوي بعيد عنهم.. واتصلت على تيلفون فطيم...
فطوم: آلوو ؟!
نورة: سلاااااااااااااااااااااام...
فطوم: هلا والله وغلااااااااااااا وعليج السلام والرحمه..امممممممممممواح والله تولهت عليج...
نوره: ههههههههههه شو هذا خذتينا بمشراع وميداف...حتى انا والله تولهت عليج فطوم..شخبارج؟
فطوم: بخير فديتج شحالج انتي؟ وشحال اهلج كلهم.. مني ومنااااااااك.. قصار وطواااااااااال..شخبارهم كلهم؟
نورة: ههههههههههههههههههههه ملعونة الصير ادريبج شو تقصدين..لا تحاتين بخير وسهاله وما عليهم شر...
فطوم: هههههههه ياحيهم والله.....
نورة: عندي لج بشاااره...
فطووم: انا بعد...انا 2 مب وحده...
نورة: قولي انتي اول..
فطوم: رووحي لاه...انتي قولي...
نورة: عيل حتى انا عندي بشارتين... الاولى الله يسلمج ان عبدالله وخليفه يوا من السفر امس..
فطوم: والللللللله؟؟.. تستحقون سلامتهم..
نورة: الله يسلمج..هاتي انتي بشاره يالله قولي..
فطوم: الله يسلمج سعيد بعد بييي من السفر باجر ان شاء الله..
نورة: ادري..ماقلتي خبر يديد...
فطوم: اووووووه نسينا نحن سالفه الايميلات...توصلها العلوم قبلنا...
نورة: هههههه عيل شو اتحسبين..انا وريلي نواكب العصر...
فطوم: ههههههه مالت عليكم...انزين وشو البشاره الثانيه؟
نورة: عرس عبدالله بعد شهر...
فطوم: والله..؟؟؟ شوووووووفي الصدف عرس شويخ بعد 3 اسابيع...سابقينكم يعني..
نورة: والله..؟؟؟؟ ونااااااااااسه...
فطوم: هي بس يخساره مابكون موجوده اساعد في التجهيزات...
نورة: بتكونين عندنا تساعدينا في التجهيزات...
فطوم: هي والله صدقج اعوض فعرسكم ههههههههههاي....
نورة: ههههه..سمعي..احتمال نيكم باجر...وترانا في الرده بنشلج ويانا...خلاص الدوام بالسبت ..
فطوم: تمااااااااااااااام...اكيد يعني انكم بتون؟
نورة: لا مب اكيد..برد أأكد لج عقب..بس اعطيج خبر مسبق عشان تستعدون لاستقبالنا...
فطوم: والله مب قاعدين نستعد لاستقبال الشيخ زايد فديته ..الا نوره طويله اللسان...
نورة: عنلاااااااتج يالهرمه...بسير اقول لامي بننزل ففندق مابنيكم...
فطوم: هههههههه افا عليج والله...انتي واهلج كلهم فعيووووني...
نورة: هي هي..ماخووذ خيره هالكلام...المهم انتي فصلتي لعرس اختج؟
فطوم: هي من اول مايييت الشارجه فصلت...
نورة: عندج كاتلوجات يديده؟
فطوم: هممممممممم... هي يايبه 2 من عند خوله...
حاست نوره بوزها من طاري خوله....
نورة: متى بتعرس بنت خالتج؟
فطوم: ههههههههه آآخ يالكره ..يصل الينا عبر اسلاك الهاتف ياسبحان الله يالتكنولوجيا...ههههههههههه..ال له يسلمج مطوله شوي...يمكن في الصيف...
نورة: المهم تكون كاتلوجات حلوه..
فطوم: الا اجنن..تعالي وشوفي بس...
نورة: تمام لا تردينهن..ولا تقوليلها بعد ان نحن اللي نبغيهن...انزين؟؟
فطوم: امبوني مابردهن الحين اطمني...
نورة: حلو... خلاص بخليج احينه ولا تنسين ادخنين حجره سعوودي وتبدلين الفراش وتعطرينه قبل ما ايي تسمعين.؟؟
فطوم: يالله يالله يالله....لا توصين حريص...
نورة: تمام عيل فطامي...تبيني اسلم على حد معين؟؟
فطوم: هههههههههه لا...روحي ولّي انتي وهم...
نورة: ههههههههههه بقولهم ترا..
فطوم: بزواااااااااالج...
نورة: هههههههه ياويلي عليهم انا اثرهم يخوفوووووون...طلعوا مب هينين عيل..
فطوم: لا يخوفون ولا شي بس حفاظا على المشاعر...
نورة: ياويلي انا...يحافظون على مشاعرهم بعد.؟؟!
فطوم: يووووووه انتي ماينعرفلج راس من ساس....روحي روحي..
نورة: هههههههههههههههه الا انتي اللي مب عارفه تغطين على عمرج.. خلاص بخليج الحينه واذا بنيكم بتصلج وبخبرج..
فطوم: حلوو ياحلو..سلمي..
نورة: يوصل..فمان الله
فطوم: مع السلامه...

سكرت نوره عن فطوم وردت تقعد مع باقي الحريم...

في الليل واول ماخلص حمدان دوامه ..طلع وراح على طووول لبيت عمه...وقف سيارته وسار الميلس...ماحصل حد يالس ..رد طلع وراح البيت على طول.. هـوّد ودخل الصاله حصل عمه يالس ووياه حصه..
حمدان: السسسسسسسلام عليكم...
بو خالد: مرررررحبا الساع...وعليكم السلام..
سلم حمدان على عمه...ويلس عداله..
حمدان: شحااااالك عمي..شو امسيت.؟!..
بو خالد: بخيير شحالك انته؟
حمدان: الحمد لله...بنعمه...شحالج حصيص...
حصه: الحمد لله زيييينه...توك طالع من الدوام؟
حمدان: هي والله..وين نوروه عيل؟
حصه: سارت تحط لابويه عشاه...
حمدان: ما عليج امر سيري قوليلها تاخر وتزيد العشا لانه توني متصل بعبدالله ..وقال انه ياي هو وخليفه بيتعشون هني..
حصه: اووكي..
نشت حصه وهي تفكيرها شااارد...خليفه بيي وبيتعشى هني...خليفه بيي بعد شوي... يوووه انا شو ابابه يا والا سار..برايه.... سارت المطبخ عند نوره وقالت لها على اللي صار...وزيدن العشا ورتبنه ...ووصلوا خليفه وعبدالله ودخلوا البيت...ونوره وحصه دخلن وراهم ويلسن فالصاله الصغيره الثانيه..وخلن الباب مفتوح..والبشكاره دخلت العشا وتعشوا الرياييل وخلصت ام خالد سبوحها ويت قعدت عندهم..
..وبعد ساعه سار الشايب يرقد عنهم وتموا هم الثلاث
البنات ملن من القعده بروحهن وبعد تشاور طويل نشن ودخلن الصاله ويلسن عدال امهن...
نورة: شحالك حمدااااااااان....
حمدان: بخير بنت عمي...شحالج انتي..
نورة: تماااااااااام ...
حصه: امايه شاورتي ابووويه..؟
ام خالد: هي..باجر بيودينا عبدالله...
نقز عبدالله من يلسته...
عبدالله: شووووو..؟ انتي ماقلتي من قبل ان انا اللي بوديكم اتحسب الدريول...
ام خالد: لو نحن بنسير وبنرد رواحنا ماعليه بنسير ويا الدريول..لكن بنيب بنت خالك ويانا (هني حمدان اللي فز وانتبه بكل حواسه لكلام حرمه عمه).. وانا ما بفر حد من البنات ورا في الدبه وانا والباقيات يالسات في السيت الوراني عسب الدريول مركب جدام...
عبدالله: مافهمت...
نورة: فديت امي مستويه عبقرينوو ....امي قصدها ان يوم انته بتسوقبنا بنوفر كرسي ..هي بتقعد عدالك ونحن الثلاث ورا..اما اذا ساقبنا الدريول محد منا يروم يقعد جدام عداله.. وبنحتاج كرسي زياده عشان فطيم والا عشان وحده منا ادوور ورا.. يعني باختصار ماشي مكان...

عبدالله: هممممممممممممم...انزين ماعليه لاني ماسلمت على عليا لين الحين..
حصه: عنود بعد تبا تسير دبي..
عبدالله: والله.؟؟...
وصد صوب خليفه يطالعه بنظره....
خليفه: لا اطالعني..مابوديها انا...
عبدالله: بتخليني ارووحي ويا الحرمات.؟؟
نوره: سعيد بيكون موجوود... بيرد باجر من السفر...
عقد عبدالله حياته واطالعها باستغراب..
عبدالله: وكااااله سي ان ان ..مب نوره...!!..
نورة: اهب ..الله واكبر من عينك...
حمدان: انا بودي عنود دبي جان تبا...
الكل اطالع حمدان باستغراب من هالعرض الكريم... ماعدى نوره وحصه اطالعنه بمكر وماسكات ظحكتهن...يدرن هالرحله والتعب مب بلاش...يبا يسير يشوف فطيم...
حصه: مايندرابها عاد تبا تسير دبي والا بوظبي..
حمدان: لالالالالالالالا ماشي بوظبي..دبي...تبا تسير بوديها باجر والا كيفها عاد...
نورة: امااايه صدق...كلمت فطيييم اليوم...هي تسلم عليكم كلكم..(وسوت حركه خفيفه بايدها تقصد بها حمدان اللي ابتسم مستااانس ومتشقق)..انزين وتقول انه عرس شيخه بعد ثلاث اسابيع..
ام خالد: ماشاء الله...
عبدالله: يالله يسابقونا هل دبي.... مالجين وراي وبيعرسون قبلي...
ام خالد: الله يوفقهم ويوفقك ياولدي...
الكل: آمين...
حصه: حليلها شيخه..عيل بتم فطيم فويه المدفع...( واطالعت حمدان بنص عين).. مايندرابها يخلونها المعاريس تكمل دراسه والا لا...؟!
عقد حمدان حياته ..وتم يطالع فويه حصه كانه مايطالعها..يفكر بكلامها...ومستهم....وعلى طوول ياه صداع... وشكله كسر خاطر نوره...
نوره: لالالا فطيم قايله لي بتكمل دراسه ..ومابتعرس الا جان ياها معرس من العين وخلاها تكمل..
تعمدت تقول هالكلام عشان تريح حمدان شوي..وفعلا تحركت شفايف حمدان بابتسامه مكبوته وهو يسمع كلام نوره ويطالع الارض تحته...
ام خالد: امايه نوره..قومي قولي للبشكاره تحط عشا الحريم..ماتعشينا نحن...
نورة: ان شاء الله..
سارت نوره المطبخ من صوب..ونشوا حمدان وخليفه وعبدالله من صوب ثاني عشان يسيرون الميلس ويخلون الحريم براحتهن...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس