المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشهد داخل كنيسة يثير حملة إلكترونية حول "ارتداد" فنان سعودي


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

احلام^_^الخيال
19-01-2006, 05:48 AM
السلام عليكم
http://fdrm.jeeran.com/1510191.jpg


المشهد الذي أثار الشائعات (نقلا عن صحيفة الوطن السعودية)

عبر الفنان السعودي حسن عسيري عن مشاعر الغضب في أعقاب شائعات ترددت حوله في إحدى ساحات الإنترنت وصفته بأنه "يتعبد داخل كنيسة" واعتبر أن ذلك أمرا "مؤلما" وطالب بالتعامل مع مثل هذه المواقع "بحزم" مؤكدا أنه كان في الكنيسة "ليمثل لا ليتعبد".

وفي تصريحات لصحيفة "الوطن" السعودية قال عسيري "أقوم حاليا بتصوير مسلسل خليجي بعنوان أسوار, وهو يناقش عدداً من القضايا في المجتمع الخليجي ويتطرق إلى التقارب والحوار مع الآخر"، وأضاف أن "العمل تضمن ثلاثة مشاهد تم تصويرها داخل إحدى الكنائس في مدينة فيينا النمساوية. ويشارك في العمل عدد من الممثلين والممثلات في الخليج منهم غانم الصالح وزهرة عرفات".

وتعليقا على المقال الذي نشر في إحدى الساحات حول أنه "يتعبد داخل كنيسة" قال للصحيفة "إننا كسعوديين أبناء بيئة دينية معتدلة ومتسامحة وتربينا على احترام الدين وقدسيته وأنا إنسان أحرص على صلاتي وعباداتي". وأضاف أن ما يحصل من تفسير للأمور من بعض الذين يختفون وراء شاشات الكمبيوتر يعكس فقر عقولهم.

وشدد عسيري على أنه أمر "مؤلم" أن يشكك البعض في عقائد الناس بطريقة غير مرغوبة"، وعلق على بعض ردود أفعال القريبين منه حيال الموضوع قائلا إنه تلقى الكثير من الاتصالات حول الأمر واصفا إياه بالجريمة ومضيفا "لقد أساء إلي هذا الموضوع وهذا هو الحرام بعينه لذلك أرجو أن يتم التعامل مع مثل هذه المواقع بحزم". وحول الإجراءات التي سيتخذها قال "إن كل ما يهمني الآن هو أن يتم حذف هذا الموضوع المسيء لي أنا بالتحديد".