المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودية منعت في اللحظة الأخيرة من المشاركة في ستار اكاديمي ( تفاصيل جديدة )


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

كماند
06-01-2006, 05:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله



ذكرت مصادر مطلعة لـ (الوفاق) أن خروج اثنين من السعوديين وشاب سوري من المتسابقين في برنامج (ستار أكاديمي) أدى إلى تأجيل بدء البرنامج أسبوعا آخر، فيما اضطرت شخصيات لبنانية للتدخل وضم أسماء جديدة لقائمة المشاركين ليرتفع العدد إلى 19 مشاركا.
وقد انكشف الستار مؤخرا عن سبب التخبط الذي رافق العرض الأول لبرنامج ستار أكاديمي، وذلك في إعلان ظهور أسماء جديدة واختفاء أخرى، لعل أبرزها طالب سعودي تقدم للبرنامج بدون معرفة عائلته، وبالأخص والده الذي قام باتصالات مكثفة مع العاملين في القناة لمنع ابنه من الظهور قبل عرض البرنامج بأسبوعين، مستغلا علاقته التجارية والاجتماعية مع شخصيات لبنانية، لتقوم الإدارة برفض الطالب رغم استعداداته المكثفة وحضوره التدريبات الخاصة بحفل افتتاح الدورة الثالثة للبرنامج ليترشح محمد الدوسري بدلا منه وهو الذي سبق رفضه. فيما علمت (الوفاق) أن الشاب يدعى (ف. العتيبي) وقد هدد بالإضراب عن الطعام، بسبب قيام والده بمنعه من السفر إلى بيروت للمشاركة في برنامج (ستار أكاديمي).
أما المتسابقة الثانية (م ش) من مدينة جدة في السعودية فرغم قبولها واستعداداتها وحماسها وتأسيس رابطة مشجعين لها كانوا بصدد تأسيس موقع إلكتروني خاص بها، إلا أن الضغوط الشديدة على والدها بعد إعلان اسمها مع المقبولين على موقع القناة، والذي لم يكن يتوقع شدة الهجوم على اشتراكها بهذه القوة اضطره لسحب ابنته من البرنامج، فيما انسحب مشترك سوري لأسباب أرجعها البعض للسياسة وتدخلت شخصيات لبنانية لضم أسماء جديدة ليزداد العدد إلى 19 مع أن العدد هو 16 في الدورات السابقة.

من جانب آخر فقد انتقد الكثير من الكتاب الجرأة الشديدة التي صاحبت هذه الدورة في ملابس الفتيات ونوعية الرقص، مستغربين انفتاح الخليجيين على مظاهر غريبة عنهم، كتزيين السعوديين لشجرة عيد الميلاد، وحضن الطالبات والرقص معهن، ولعل قبلة خليفة المتسابق الإماراتي لإحدى الفتيات وعرض القناة للقطة الشاذة أصابت الكثير بالاستياء، ومنها عائلته التي ألمحت له في مكالمتها الهاتفية بوجوب الانضباط.

---------------------------

يا قلب لا تحزن

الغريب بأن هناك حملة إعلانية كبيرة لهذا البرنامج عبر صحفنا المحلية ولا أدري ما السبب !!

هل هو دعاية لـ شيء نستفيد منه أم الهدف المالي فقط وبكل وقاحه ؟

طيب نقول إن البرنامج جميل ويستحق المشاهدة ( هذا إفتراض بس ) وش نستفيد بعدها ؟؟

بصراحة أنا أجلس مع الشباب في الإستراحة وأشوفهم حاطين على القناة

وبصراحة أكثر تدرون وش يقولون كل ما حطوا القناة ؟؟؟


مافيه إلا تعليق وتقطيع في البحريني والسعودي ( الدوسري ( الثاني يعرفونه صديقهم بس ما توقعوا يخربها ويشارك ) وباقي الشباب خصوصاً الإمارتي والله رحمته من كثر ما يضحكون عليه

أما إذا حطوا الكام على بنت وش يصير ؟؟

((( أكيد هات يا قزقزة ))) هذي حلوة وهذي حليوة وذيك زوينة بس نفسيتها خايسة ......... إلخ

وبعدين ؟؟؟

قسم بالله لا شيء

حش وقزقزة لا أكثر

( هذا غير تعليقات البنات إلي يتابعون البرنامج )

وبعد هذا كلة يقولون ليه الشباب السعودي فاشل ومنحل وهدفه غريزي فقط

يا زنا يا سرقة ياخطف يا مخدرات وكل هالجرائم بدت تتكاثر

ومثل ما يقولون ( النار تبدا من مستصغر الشرري )


وصدقوني أقسم بالله يوم سمعت إن إتصالات ( موبايلي ) رفضت توفير رقم للترشيح في البرنامج

بغيت أروح أشتريها إحتراماُ لشركة ورأيها في البرنامج المبني على الإختلاط والإثارة

أسف على الإطالة




كماند