المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضية نفق النهضةفي الرياض وفصول جديدة ( هنا أخر الأخبار وما جرى اليوم )


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

كماند
02-01-2006, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنقل لكم اليوم قضية أثارت الرأي العام
وبالتأكيد بأننا سمعنا عما حدث وشاهدنا ما جرى عبر أجهزت الجوال أو عن طريق الأنترنت

إليكم أحبتي أخر الآخبار والمستجدات في قضية نفق الملز ( وهذا الأسم مأخوذ من موقع الجريمة )


ماذا جرى اليوم في المحكمة ؟؟



إليكم التفصيل :



شهدت جلسة محاكمة المتهمين العشرة في قضية (نفق النهضة) مواجهة بين ممثل الادعاء العام وبين المتهمين ومحاميهم، فقد أكد طالب ممثل الادعاء بعد مرافعته بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين، فيما أنكر الموقوفون اعترافاتهم، وقالوا "إن اللقطات التي تم تداولها والتي تصور واقعة التحرش بالفتاتين مدبلجة، وصور الشباب الموجودة بها ليست صورنا".

http://www.alwifaq.net/news/akhthpic/6425.JPG

وكانت المحكمة العامة بالرياض قد عقدت جلستها ظهر اليوم الاثنين برئاسة القاضي الشيخ علي الحسين وعضوية قاضيين آخرين، للاستماع إلى أدلة الاتهام التي أعدها ممثل التحقيق والادعاء، في قضية التحرش بفتاتين في (نفق النهضة) بحي الملز وسط الرياض، وقد أكد ممثل الادعاء العام الواقعة بالأدلة والبراهين، واستند إلى التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في واقعة التحرش، وعمليات ضبط المتهمين، والمضبوطات التي وجدت بحوزتهم في جولاتهم، حيث عثر على المقاطع المصورة لعملية التحرش، وكذلك الاعترافات التي أدلى بها المتهمون في التحقيقات.
حيث اعترف أربعة متهمين بواقعة التحرش، وصورهم في اللقطات و أصواتهم، كما اعترف الباقون بالمساعدة في نشر الواقعة وبثها بصورة مباشرة، وأن هذه الاعترافات جاءت بمحض إرادتهم وتم التوقيع عليها.

كما استند ممثل الإدعاء العام إلى التحقيقات التي أجريت مع المتهمين للتحقيق بالواقعة، واتهم الادعاء العام الموقوفين بارتكاب الأفعال المخلة بالآداب، والتحرش بالفتاتين، ونشر الفساد بتصوير واقعة التحرش بكاميرا الجوال وبثها على أوسع نطاق.
وكانت المفاجأة أن المتهمين أنكروا صلتهم بالواقعة، ونفى بعضهم أن تكون صورته في مقاطع الفيديو، وطعنوا في صحة هذه المقاطع، وقالوا إنها مدبلجة ويمكن الحذف منها أو الإدخال فيها، وقد حضر المحامون عن المتهمين جلسة المحاكمة، حتى تم تأجيلها إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى، وسوف يقدم المحامون عن طريق المتهمين مذكرات بدفوعاتهم القانونية.

الوفاق

-----------------------------------

لا أدري لماذا هذا التأخير في المحاكمة ولماذا يعترف المتهمون ثم ينكرون !!

فـ لدينا الإعتراف بالذنب يعني إنتهاء الموضوع وفي المحكمة ينطق القاضي بالحكم فقط


* بخصوص المحامين
هل الهدف من عملة هو جمع المال أم الوصول للحق وإعطاء كل ذي حقاً حقه ؟؟



الله يستر علينا

أخوكم

كماند