المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سماسرة تونس يلاحقون بادو الزاكي في الدوح


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

همس الورد
24-05-2010, 04:12 PM
سماسرة تونس يلاحقون بادو الزاكي في الدوحة

http://hibapress.com/image-hiba/24052010-ZEKKI.jpg


تلاحق الأندية التونسية المدرب المغربي بادو الزاكي إلى غاية مقر إقامته حاليا هنا في قطر، حيث ينشط سمسار تونسي في الانتدابات بشكل حثيث جدا، ولو أن اختصاصه في الوقت الراهن ربط جسر التواصل بين الفرق القطرية واللاعبين الأفارقة بالدرجة الأولى، سيما بعد فشل أكثر من صفقة تونسية في الملاعب القطرية لعدة أسباب، والحال أن ظروف النجاح متوافرة بشكل لافت.

وتردد هنا في الدوحة أن منافسة الفرق التونسية من أجل الظفر بخدمات المدرب المغربي بادو الزاكي بلغت ذروتها، وهو ما سألت عنه "الشرق" المعني بالأمر لمعرفة إذا كانت المسألة حقيقة، أو لا تتجاوز حدود الشائعات التي تنشط في مثل هذه الفترة من الموسم.

أكد الزاكي أنه تلقى فعلا عروضا من النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي إلا أنه لم يستجب لها كلها.. وهو ما جعلنا نزيد في السؤال عن الأسباب، ليفيدنا بادو الزاكي أن حجم العرض المالي لا يحقق الرغبات دون أن يحدد لنا المبلغ قبل أن يضيف "لي ارتباطات مهنية في المغرب لا تسمح لي بالمغادرة إلى أي وجهة أخرى"، معنى ذلك أنني لا أرفض التدريب في تونس وإنما الضغوط المهنية هي التي تفرض علي البقاء في المغرب".

* وإذا تم الترفيع في المبالغ المعروضة عليك؟

- سأجدد اعتذاري للفرق التونسية.

* هل هناك أسباب فنية وراء الرفض؟

- أبدا أنتم تعلمون جيدا أن علاقتي بالكرة التونسية متينة سواء بحكم الاهتمام بها أو لتلاحق المنافسات التونسية— المغربية قاريا وإقليميا، وآخرها مازالت عالقة بذهني وهي التي تهم النهائي، مباراة الترجي الرياضي مع الوداد البيضاوي التي كان الفوز فيها ترجيا.

* بما أنك لن تأتي إلى تونس، أين سنراك في الموسم المقبل؟ - في الوداد البيضاوي، فالتواصل معه متواصل من أجل إتمام العمل الذي بدأناه.

و للافادة فقد وقع المدرب المغربي بادو الزاكي للجزيرة الرياضية محللا لمونديال 2010