المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز خجوول لـ مانشستر على بشيكتاش التركي


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

داعي الشوق
16-09-2009, 01:52 PM
عاد نادي مانشيستر يونايتد بطل إنجلترا بفوزٍ خجول على مضيفه فريق بشيكتاش التركي وبهدفٍ وحيد في حين تألّق غرافيتي ليمنح فريقه فولفسبورغ فوزاً عريضاً على ضيفه سيسكا موسكو الروسي في افتتاح منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المباراة الأولى عاني مانشيستر يونايتد وصيف النسخة الماضية كثيراً قبل أن يتمكّن من هزّ شباك مضيفه في مناسبةٍ وحيدة عبر لاعب وسطه المخضرم بول سكولز في الدقيقة 77، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث دون أن يقدّم أداءً مقنعاً خصوصاً بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضمّ حديثاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الثانية فرض المهاجم البرازيلي غرافيتي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثية كانت كفيلة بمنح فريقه فولفسبورغ فوزاً مهمّاً على حساب ضيفه سيسكا موسكو.

وتقدّم غرافيتي بالهدف الأوّل في الدقيقة 36 قبل أن يعزّز التقدّم بهدفٍ ثانٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وتمكّن الفريق الروسي من تقليص الفارق في الدقيقة 77 عبر ألان دزاغويف لكن غرافيتي أعاد الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وتصدّر فولفسبورغ المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق مانشيستر يونايتد في حين بقي كل من بشيكتاش وسيسكا موسكو بدون أي نقطة.