المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأه تسوق السياره في جده


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

منيع
30-03-2006, 11:20 AM
في زحام الاشارة والشمس التي تسطع من كل اتجاه داخل السيارة فلا تنفع شماسة ولا حتى شرشف لحمايتك من الشمس . وانت واقف تنتظر ان ينقلب احمرار الاشارة الى اخظرار ولكن هيهات فانت ترتيبك الالف وامامك تسع مئة وتسع وتسعون سيارة فلا تكاد تضئ الاشارة خظراء ولا ترفع رجلك عن الفرامل الا واصبحت حمراء ......... هذا ما حدث لي وانا واقف عند احد اشارات جدة الساعة الواحدة ظهراً

............ واليكم ما رأيت .......

طبعاً وانا واقف انتظر ان يأتي دوري حتى اتوكل على الله وكأني واقف في اكتتاب .... امشي متر واقف خمس دقائق .. كان جنبي سيارة كريسيدا بكس ومع لفحة المكيف من الداخل وقتال حرارة الشمس من الخارج للنيل مني .. كأني سرحت في الحدث الذي سيحدث في المملكة ان لم يكن قريب ربما بعيد ولكن سيحدث ..

شفت سواق الكريسيدا البكس امراءة متحجبة ولا يظهر منها الا ريحة عيون لانك يا دوب تشوف عيونها مسكينة .
قلت لنفسي الله يعينها على هذه الزحمة مدري وين رايحه الظعيفة . الي شد انتباهي حركاتها مريبه كأنها مهي مرتاحه في الجلسة وتتحرك يمين وشمال وتضع رأسها على الدركسون مرة ومرة ترميه على ورى .كأنه فيها زار . قلت يمكن الحرمة مشغلة دوسري في السيارة واستنزلت والا شئ سبحان الله الواحد مايدري .

المهم تحركاتها زادت وبدأت تكثر وبدأت تتمغط (( التمغط هو شد الجسم للامام وخصوصاً الرجلين ))
وتطول وتقصر داخل السيارة واضنها في اثناء التمغط داست على البنزين فصدمت السيارة التي امامها .

طبعاً نزل صاحب السيارة ونزل الملاقيف وانا احدهم . يعني حتى نبين اننا مؤدبون واصحاب مبداء وكل واحد مانزل من سيارته حتى صلح شماغه على المراية حتى المصدوم . المهم . نزلنا حتى نهون عليها اثار الصدمة
ونطمنها انها بسيطه وكل واحد منا يبغى يكون هو المتحدث الرسمي بإسم المجموعة ليطمن الحرمة عن الوضع .
ولكن عندما اقتربنا من هذه المسكينة شفناها تتخبط في مكانها وتتلوى وتصيح يا ساتر الحادث بسيط يا اختي عادي لا تخافين . حتى صاحب السيارة جزاه الله خير قلها انا مسامحك يا اختي واعطاها رقمه في ورقة وقلها اي شئ تبغيه لسيارتك انا مستعد ماقصر الله يجزاه خير .
لكن هيهات والف هيهات الحرمة تتعذب . وتصيح . المهم قزازها مقفل ولا احنا قادرين نسوي شئ حرمة ايش تسوي لها ... طبعاً هي عندما رأتنا متكومين على السيارة تقل ذبان . فتحت القزاز وصاحت اسعفوني بموت .

ابني بيطلع واو واواو وصياح . عرفنا انها حامل وجائها المخاض . طيب كيف نتصرف المهم احتسنا كلنا وضاعت علومنا . واحد عاقل . وشخصية محترمة . قلها انزلي يا اختي واطلعي معايه اوديك المستشفى ..

قالت انقلع يا وسخ يا كلب والله انك ما تستحي اعتبرني اختك والا امك يا وسخ .. قلت في نفسي الحمد لله سبقني الرجال والله بغيت اقولها وكانت الكلمة على طرف لساني . الحمد لله .. مسكين الرجال انكتم وتصمر محله . قلت انا طيب دقي على زوجك خليه يجي قالت مسافر . طيب ما عندك احد نكلمه قالت الا قلت طيب دقي عليه . قالت جوالي استقبال . وكل الموجودين فجأة اتحدوا واصبحوا كأنهم رجل واحد ومدوا الجوالات سوى خذي
جوالي . فيه واحد خواجه جاء ليرى ماسبب هذا التجمع وهو احد الواقفين في السرى طبعاً .....وطبعاً هو صاحب خبرة في هذه المواقف . وعنده دراية . كيف يتصرف . لما شاف المنظر وشاف الحرمة تصايح وتتلوى . صاح بأعلى صوته ..
قال الخواجه .. ..كول ذا انبلنص ناو .... اكثر من مئتان شخص واقف ما عرفنا ايش يقصد . عاد وكررها المسكين بس زاد عليها كلمة للتأكيد .. ستيوبت كول ذا انبلنص كويكلي .. فيه واحد باكستاني كان واقف اسعفنا جزاه الله خير وكأنه قوقل . كلم سيارة مستشفى يجي فهمناها ودق احد الحاضرين على ثلاث تسعات
وبلغهم عن الوضع مع ان الثلاث تسعات ليست رقم الاسعاف لكنه ما قصر على الاقل يعرفها .

واحد شايب قلها يابنتي ايش طلعك مدامك على وشك ولادة . قالت كنت رايحة المستشفى .

المصيبة .. انه كان فيه عسكري الاشارة واقف معانا ومحتاس مثلنا .
انتبهت من صوت البواري الي تدقدق عليه لان الي قدامي مشوا للامام وانا واقف . اطالع والا الكرسيدا فيها واحد شايب مسكين . مادرى عني . سرحت شوي ..وتخيلت الموقف . .. يصير والا لا . اكيد يصير اذا صار الي في بالي

.. الموقف الي حزني بصراحه . الموقف الجاي . بصراحة ذاك اليوم كل ما وقفت في محل تخيلت قيادة المراءة للسيارة . المهم وصلت مدرسة البنات بجيب البنات من المدرسة . . قلي الفراش عندهم محاضرة بعد نص ساعة ينتهون. كان فيه سيارة ماركتو زرقاء . موديل سبعين . تنتظر مثلي . جلست اطالعها . لانها بصراحه قديمة جداً . والماركتو انتهت من زمان من البلد جابو بدالها الكرسيدا .. المهم جلست اطالعها . واتذكر ايام زمان الي عنده ماركتو يسوى الدنيا . وانا اطالع كأني غفيت شوي . وشفت جنب الماركتو لكزس الفين واربعة ..

صاحبة اللكزس .تطالع مثلي في الماركتو ونفسها تعرف ايش نوع السيارة . طبعاً صاحبة الماركتو ما عجبها الوضع . كأنها اشرت لصاحبة اللكزس بيدها . وتقلها اشبك تطالعين . طبعاً صاحبة اللكزس بتغطرس . قالت لها انا حرة . نزلت صاحبة الماركتو من سيارتها . واذا انا ارى تلك الافريقية المفتولة الجبين . لانها مغطيه جسمها بإزار افريقي فلا ترى منها الا وجهها . المهم نزلت من سيارتها . وراحت لصاحبة اللكزس . .. صاحبة اللكزس ايظاً متحجبة ولا ترى الا وجهها . بس حجابها لك عليه شوي لكن يمشي . احسن من لاشئ . نزلت من سيارتها .
وبداء النقاش الاتي بينهن . ....

الافريقية . . ليش تطالعي ما عجبتك يا همارة ..
السعودية .. انا حرة اطالع الي ابي ايش يزعلك
الافريقية .. لا منتي هره اهترمي نفسكي ايب اليكي
السعودية .. وبعد ان رأت الامور ليست في صالحها .. خف صوتها شوي . وردت بهدؤ . طيب انتي ايش يزعلك لما اطالع فيكي طالعت مرة وخلاص ..
الافريقية .. لا انتي لكي سائة تطالئين وتقولين هره . ثاني مرة لا تطالئين الناس على شان يركب سيارة الماني كلاص ما تهترمي غيرك .
طبعاً نزلنا كلنا من سياراتنا ومن بعيد نحاول نهدء الموقف . والسعوديه لما شافت الناس نزلوا تشجعت شوي
ورجعت للغطرسة . وقالت . اقلك خلاص مسختيها لا تحسبيني خايفه منك . هيا انقلعي ..

الافريقية .. انا انقلئي.. والله ادقكي راس انقصك عشرة سانتي ..
وحنا من بعيد . نحاول نهدئ الوضع عيب عليكم يا اخوات الرجال يطالعوكم وانتو تتخاصمون كل وحدة ترجع سيارتها............
الافريقية كأنها استحت وراجعه للسيارة ...... وإذا بالسعودية تقول كلمتها المشهورة والتي قصمت ظهر الغوريلا

قالت حاجات اخر زمن يتكلموا علينا ... ويا ليتها ما قالتها . وتثور الغوريلا .. وعادت للمسكينة لكي توفي بوعدها .. وصفقتها ذاك الراس .. الله الله يا هو راس .. سمعوه كل الموجودين كأنها خبطتها بشاكوش .. ترنحت اختنا المسكينة يمنة ويسرة وامام وخلف وطاحت العباية قبلها .. ولكن وصلوا الار ض سوى .. وجاك الدم محول ..

من يقدر يفرّع من الرجال الموجودين .. بعضنا مستحي حرمة كيف تمسكها .. وبعضنا خايف من رأس طايش من اختنا الافريقية . تكرر ما حدث معاه. .صحيت على صوت الفراش ينادي . بنات .. فلان الفلاني ..بنات فلان الفلاني ...... والحمد لله انه كان حلم سريع ..

يصير والا ما يصير .. اذا صار الي في بالي ... صدقوني يصير .. اذا سمحوا بلي في بالي .. بيكون فيه استقدام سواقات . ولكي تحافظ على بناتك من اذية الشباب .. عليك بأفريقيا ..
الله يستر ... ونسأل الله ان لا يحدث ...
تحياتي ... اسف للاطالة .... سلملم


(الموضوع منقول )