المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يحيل ملف المحياني لشرفييه


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

جلال ابراهيم الصبيح
13-01-2009, 03:36 PM
الرياض - تمسك نادي الهلال بملف مفاوضاته مع مهاجم فريق الوحدة، الدولي السابق عيسى المحياني على الرغم من انشغال النادي بملفات لاعبيه الأجانب الذين سيدعمونه خلال المرحلة المقبلة من دوري المحترفين، ودوري أبطال آسيا الذي سينطلق في مارس.

وكشفت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن الهلال مازال متشبثاً بمفاوضاته مع الوحدة لاستقطاب المحياني الذي شارك بفاعلية في اعتزال لاعب فريقه حاتم خيمي أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد مصدر هلالي تولي أحد أعضاء شرفه ملف انتقال المحياني نافياً التراجع عن المفاوضات وتقديم التنازلات لمصلحة المنافس التقليدي النصر.

وكان النصر تلقى أمس اتصالاً من نائب رئيس نادي الوحدة خالد البرقاوي قال فيه إنه سيكون أمام النصر 48 ساعة فقط لحسم المفاوضات مع المحياني بشكل نهائي ورسمي قبل تحويل المفاوضات لناد آخر.

ودخل النصر في خلافات مع مدير أعمال المحياني، الوسيط الكروي أحمد القرون حول حصة هذا الأخير من صفقة ضم اللاعب.

ومع تعقد مفاوضات النصر مع المحياني تبدو مفاوضاته لضم مهاجم الوحدة الآخر الدولي السابق علاء الكويكبي سالكة، حيث سيصل اللاعب مع فريقه بعد غد الخميس لملاقاة الشباب في الرياض، وستستثمر إدارة النصر فرصة وجود الكويكبي في الرياض للاجتماع وبمندوب عن ناديه به لحسم ضمه بنظام الإعارة لبقية الموسم الجاري والموسم المقبل.

من جهة أخرى بدأ محترف الهلال الليبي طارق التايب السير على الملعب بعد أن تخلى عن العكاز في إطار رحلة علاجه بتونس بعد الإصابة التي تعرض لها في مفصل قدمه اليمنى نتيجة لتعرضه لكسر إجهادي.

ويرجح أن يعود التايب الأسبوع المقبل للرياض لاستكمال علاجه تحت إشراف طبيب الهلال الجزائري علي يقدح الذي أعلن أمس وجود قطع في الرباط الصليبي لركبة المهاجم سلطان السعود اليسرى بعد تعرضه لإصابة في لقاء الرائد الجمعة الماضية، وقرر الجهاز الطبي حاجة اللاعب لعملية جراحية بعد زوال الأورام التي تلف ركبته حالياً.

منقوووووووووووول
ـــــــــــــــــــــــــــــ
جلال إبراهيم الصبيح