المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور غريبة ، و تناقض أغـرب


الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25

راجي الحاج
17-06-2008, 02:45 PM
أختي الفاضل : عرضت محطة Cnn منذ فترة وجيزة تقريرا يفّد آلية شراء الفتيات القصر وتهجيرهم إلى أرجاء الدنمارك ومن ثم تسخيرهم للعمل كمومسات في ظروف مهنية مخجلة !!!!!

هل عرفت اختنا سبب هذا العطف الزائف .

واليك هذا الخبر الأخر :


حاول الصحفيان السويديان (توربيورن انديرسون) وزميلته (تيريس كرستينسون) سبر أغوار المنطقة الخضراء في بغداد، لكن الإجراءات الأمنية المشددة حالت دون حرية حركتهما، فقررا خلع بذّة الصحافة والتخفي في سيارة فولكس فاغن برازيلية الصنع قديمة ومهترئة، لكنهما فوجئا بما لم يتوقعاه وما لم يحسبا له حساباً، فقد كشفا بالصوت والصورة عن سوق كبير وسط بغداد لبيع الأطفال الرضَّع والمراهقين.
وعلى الفور قام الصحفيان بتقديم تحقيق صحفي موثق بالصوت والصورة إلى وكالة الأنباء السويدية التي يعملان فيها (وكالة الأخبار العالمية إكسبريس)، فسارعت جميع الصحف والمحطات التلفزيونية السويدية إلى نقل الخبر الذي تمت ترجمته إلى 12 لغة عالمية في أقل من 24 ساعة، وعرضت شاشات التلفزة السويدية فتاة عراقية اسمها (زهراء) تبلغ من العمر أربعة أعوام وهي تباع في وسط بغداد بمبلغ 500 دولار، الأمر الذي تسبب، على حد قول كثير من الإعلاميين السويديين، ببكاء الكثير من المشاهدين والقراء في السويد.
ومما جاء في التحقيق الذي نشرته وكالات الأنباء (أطفال العراق يباعون في سوق النحاسة ونساؤهم بغايا بالإكراه، وأرقام مخفية عن عدد القتلى اليومي، وأحزاب تنهب ما فوق الأرض وتحتها، وتقدم لشعب العراق رصاصة الموت تحت رغيف الديمقراطية.. جوع.. وباء.. سوء تغذية.. تلوث بيئي.. فوضى سياسية.. الإنسان يُقتل بقيمة قسيمة ملء الهاتف النقال).
كما تضمن التحقيق خريطة تفصيلية للمنطقة الخضراء وُضعت عليها علامة لتدل بدقة على المكان الذي يتم فيه بيع الأطفال وهو قريب من مكتب المالكيس، مع الإشارة إلى عدم قدرة الصحفيين على معرفة الجهة التي يُرحَّل إليها الأطفال بعد بيعهم.