المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 00شهامه المرأة00


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

احساس أنثى
11-03-2006, 10:32 PM
لم تفلح حيلة حارسة مدرسة في اخفاء سبب غياب زوجها الحارس معها بنفس المدرسة لكنها وما ان افتضح امر وجوده خلف القضبان حتئ تفاجأت الأسرة بما ليس في الحسبان....
وبدأت الحارسه في تلمس العذر لزوجها وادعت انه مريض ومنوم في احد المستشفيات لكن طول هذا الغياب الذي وصل الئ الأسبوعين دعا مديرة المدرسة الئ الأستفسار الدقيق عن مكان تنويمه حتئ يحتسب غيابه بعذر وامام فشل الزوجه في اقناع المديره بأي ادعاءات اضطرت الحارسه للأعتراف بأن زوجها في السجن بسبب دين يصل الئ 45 الف ريال وامام عجزه عن السداد لضيق حال اليد اصدر الدائن صكا لأثبات مستحقاته ومنح الحارس مهلة للسداد لكن زوجها فشل في توفير المبلغ ليتم سجنه.
وبررت كذبها برغبتها في عدم الاحراج واحتمال خروج زوجها الذي كانت ترتقبه يوما بعد يوم.
وما ان صرفت المديره الحارسه من مكتبها حتئ استدعت المعلمات(اكثر من 30 معلمه) واطللعتهن علئ الحقيقه وطالبتهن بالمساعده وسرعان ماتم توفير كامل المبلغ من داخل المدرسه لتستدعي المديرة ابن الحارس وتسلمه المبلغ لتسليمه الئ الدائن واطلأق سراح الحارس.
ولم يحتمل الحارس الذي عاد للمدرسة جميل المعلمات والمديرة التئ دلتهن علئ فعل الخير ومساعدته ففاضت عيناه بالدموع وهو يعود لمهام عمله ولزوجته واولأده بعد ايام من الحبس..


.............................. .
فعلن ان الـنسـاء لـهن وقـفـات اشـد مـن وقـفـات بـعـض الـرجـال