المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناس تبقل وناس تتمنى الشنينه


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

الدرب الصعب
21-11-2007, 12:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه للجميع
(وبموجب هذا التنظيم منحت الهيئة العامة للطيران المدني تراخيص الطيران الاقتصادي
لشركتين من القطاع الخاص، وتم كذلك تحديد الوجهات الالزامية لكل شركة من الشركات
العالمة داخل المملكة، وبالتالي فان جزء من الوجهات الداخلية التى تخدمها الخطوط السعودية
مثل الدمام ، تبوك، ابها، القصيم، و حائل سوف تنتقل تدريجيا الى طيران ناس بحيث تتوقف
السعودية عن تسيير رحلاتها لهذه الوجهات بنهاية اكتوبر القادم).

ماهي المنافسه في معلوماتي المحدوده جدا هي ان يكون العميل هو الحكم وليس من يقدم الخدمه. المنافسه هي فتح المجال للافضل لعدد من مُقدمي نفس الخدمه . ولكن مايحدث في المملكه من زيف وكذب باسم المنافسه او تحت شعار المنافسه للبحث عن الافضل فهذا كذب وهراء مللنا منه واكتوين بناره مراراً وتكراراً واخر هذه المنافسه ماظهرت للعلن عبرخطوط ناس التي استحوذت على بعض الوجهات داخل ارجاء الوطن تحت مسمى المنافسه الشريفه ولتقديم خدمات افضل عبر هذه المنافسه . إلى هنا الكلام حلوووو مرررررره ولكن عندما يدرك المواطن ان المنافسه كلمه لاوجولها في هذا المجال النقل الجوي اذا عرف ان الخطوط الجويه المسماه ناس تحتكر عدة وجهات في المملكه اضف إلى تغير سعر التذكره للوجهه التي اختارها العميل عدة مرات لدرجه ان احد الوجهات لم تتبقى سوى تذاكرقليله لصعود الطائره سعرها كان 220 ريال فقط لاغير وبعد المزايدات من قبل المسافرين على هذه الرحله حتى وصلت إلى 740 ريال قبل دقائق من صعود الطائره ( حشا صرنا في حراج ابوقاسم ). ( هذا وسيقدم طيران ناس الفرصة للمواطنين والمقيمين فرصة الاستمتاع بالسفر عن طريق الجو وذلك من خلال خدمة اكبر عدد من المدن داخل المملكة ومن خلال تقديم أفضل الاسعار لهذه الوجهات الجديدة حيث تبدأ الاسعار من ( 49 ) ريال للوجهة الواحدة. ويمكن او عن .للمسافرين حجز التذاكر من خلال الموقع الالكتروني طريق مركز خدمة العملاء ووكلاء السفر وذلك لفترة محدودة للحجوزات التي تتم ما بين 18. و 30 سبتمبر، ويكون السفر مابين 29 اكتوبر حتى نهاية مارس 2008 ).اي استمتاع واي اسعار كله كلام فاضي ( ازيدكم من الهم شوي من الغبن اذا لاقدر الله وحجز احد المواطنين على احد رحلات هذا المسخ واقلعت الطائره بدونه يبل تذاكرها بماء ويشربه يعني مافيه تعويض او عوض على بلاطه الله يعوضك ) .

اهذا يعقل اين هي المنافسه التي يقولون عنها واين الخدمات المتميزه التي تتباها خطوط ناس بتقديمها علمً ان الكثير من رحلات هذا المسخ اقصد خطوط ناس تتأخر لاسبب عديده وتأخر قد يكلف المسافر الكثير من الهم والغم والضيقه ( كل اشكال الغبن والقهر) اذا كان سفره لاحد المستشفيات الكبرى في العاصمه الرياض لموعد محدد وياعزي لحاله اذا تأخر عن موعده لو دقايق بينطق ستة شهور على موعد جديد ياليته يلاقي الله يكون بعونه وعون امثاله .
اين التميز ام هي كلمات فارغه لا اساس لها في الوجود اين هي المنافسه اذا كانت الخطوط تحتكر بعض الوجهات ام انها وصايه لا احتكار .
ان ارادوا ان تكون هناك منافسه شريفه ودفع خدمات الخطوط للبحث عن الافضل فلتكن اي محطة وصول هناك اكثر من شركه للنقل الجوي وليس احتكار .
قال ايش قال منافسه لم تقدم الاتصالات في المملكه الخدمات والتميز الا بعدما دخلت موبايلي مجال المنافسه لتقديم الافضل واصبح العميل لديه خياران وليس خيار واحد .
البقاء لن يكون الا للافضل في حالة المنافسه من اجل تقديم مايرضي العميل اما الاحتكار فسوف تؤدي بنا الى التراجع للخلف زود على تراجعنا منذ مبطي ( الدول تتقدم كل يوم للافضل وحنا علشان فلان وعلان نتأخر للاسوى ليتنا ناقف بمكاننا مانبي نتطور فكونا من همجيتكم واستهتاركم بنا ) .
رحماك يارب

مابين الاقواس منقول من موقع خطوط ناس