المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة وبعض الاغبياء ؟؟!!


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

المغترب
13-08-2007, 08:53 PM
حياكم الله

الان نحن في عز السياحة والكثير من الاسر السعودية والخليجية في الخارج منهم يستجم والاخرين للعلاج ومن جميع فئات المجتمع منهم المقتدر ومنهم الي على قد حاله .

يصادفهم الكثير من المواقف بعضهم يذهب لدولة يعتقد انها رخيصة وعلى خبره القديم ويتفاجأ بخلاف ذلك حتى وصلت في بعضهم للتسول كما حصل في القاهرة مؤخرا . والكل يعرف اسبا ب توجه الكثير من السواح للقاهرة وما يتعرض له المواطنيين من استغلال .

قبل يومين لي زميل في العمل ونحن في الخارج اتى الي العمل وهو يترنح يمين وشمال وطول الوقت نايم وشبه غيبوبة توقعت انه سكران وحسب علمي ان الرجل عاقل جدا .. حتى وصلت فيه الامور ان يقول لي من انت ؟؟ على العموم تركته في اليوم التاالي سألته وش حكايتك وأفادني بالاتي وبكل امانة (( قال جاني ضيف عزيز وذهبت معه الي احد القهاوي الراقية وبعد شوي جا اثنيين من العربان قالوا لنا ياهلا قلنا لهم تفضلوا حضروا على طاولتنا .. بعدها صديقي برد كوب الشاي الخاص به وعند طلبنا بطلب كاس اخر شاي قال الضيف الغريب انا سوف اصب لك من كاسي لان الشاي لسه حار وبالفعل تم ذلك وترنح بعدها صديقي وشوي ترنحت مثله .. وتضح ان هذه عصابات تستغل المواطنيين بهذه الطريقة وهي تخدير المواطنيين وبعدها يتم استغلاهم وسرقت مالديهم وهكذا !!!

في هذا الحوار الي متى نصبح ضحايا لهؤلاء العصابات ؟؟ الاعلام يحذر ولكن لاحياء لمن تنادي هل هو غباء او حسن نية ؟؟ والي متى ؟

اترك الحوار للفطاحلة

تحيتي المغترب