المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتال يعاشر قاصر كويتيه 3سنوات في منزلها دون علم أهلها


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

احساس أنثى
08-02-2006, 11:18 AM
نتحل شاب سوري صفة شخص كويتي من عائلة معروفة، وتعرّف على فتاة كويتية قاصر عبر الانترنت ووعدها بالزواج، وبعد عدة مواعيد بينهما صارت "المعاشرة الجنسية المحرمة" قاسماً مشتركاً في كل اللقاءات في منزل الفتاة ودون علم ذويها كما ذكرت إحدى الصحف المحلية.

وبعد ثلاث سنوات اعترفت الفتاة لوالدها "يأساً من عدم تقدم الشاب السوري للزواج منها" فما كان من والدها إلا إبلاغ رجال المباحث الذين سارعو إلى القاء القبض على ذلك "المحتال" بحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية.

وذكر مصدر أمني للصحيفة أن رجال المباحث استطاعوا "معرفة مكان وجود الشاب، ودلت تحرياتهم أنه يعمل في أحد محال الألعاب بمنطقة الفروانية، فتمت متابعته ودهم منزله في منطقة الفردوس والقاء القبض عليه، ليتضح أنه وافد سوري قام بتزوير بعض اثباتاته الشخصية بأنه كويتي من عائلة معروفة، واطلع عليها الفتاة التي تعرف عليها عن طريق الإنترنت".

وأضاف المصدر أن "الشاب اعترف لرجال الأمن بعد مواجهته بالتهم المنسوبة اليه، حيث أفاد أنه قام بمعاشرة الفتاة القاصر على مدى ثلاث سنوات بغياب أهلها، وبعد أن أعطاها وعودا متكررة بالزواج منها, كما ذكر أنه تعرف على أكثر من فتاة بالطريقة نفسها وقام بتصوير بعضهن كنوع من المساومة إذا ما أرادت إحداهن التخلي عنه، فتم تسجيل قضية وإحالته إلى النيابة".