المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نخسر اغلى البشر ؟؟ !!!


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

المغترب
10-06-2007, 06:10 PM
حياكم الله


كلنا نحب ما هو جديد سواء الكترونيات او تقنيات مثلا لو عندك جوال بمجرد نسمع طلع نوع جديد عى طول نشتريه نحب التقليد في كل شي .دون معرفة ماهي سلبيات بعض الاشياء التي نقتنيها اصبحنا اسييرين الدعايات والتجار .ممكن نشتري اي شي تجد معه كتلوج يوضح لك كل شي جميل وحلو ولكن مستحيل تجد اي تحذير لان لايهمهم سوى ترويج البضاعة .

المهم ما جعلني اكتب ذلك هو ماحصل قبل عدة ايام من مأساة لاسرتين ....

الاسرة الاولى : هذه الاسرة من زود البطرة كان ليهم اعزكم الله كلب حراسة من نوع ( دبر مان ) خرجت الاسرة من المنزل في المساء . لديهم ابن يدرس في الخارج وصل وفضل هذا الشاب ان يعملها مفأجأة لاسرته وعندما طرق الباب لم يجد احدا وحيث لديه مفتاح الفيلا من الداخل تسلل السور ونزل في فناء المنزل وفجأة هجم عليه الكلب ومزقه وقتله وعندما وصلت الاسرة وجدت الكلب بجانب الجثة وبعد الاطلاع عليها تخيلوا كيف كانت الصدمة !!!!


الاسرة الثانية :: اسرة ايضا من البطرة لديهم فيلا رائعة وعندهم مسبح من النوع الجديد الي يتغطي بريموت كنترول من زود النظافة ... وصل رب الاسرة ليلا وحب انه يسبح واثناء استمتاعه قامت الزوجه بقفل سطح المسبح وهي في غرفتها ولم تعلم بأن الزوج هناك وبعد فتحها المسبح في الصباح وجدته طافحا تخيلوا كيف سيكون رد فعلها ..

عموما ماذكرته هي حالة من اكيد حالات كثيرة تسببت فيها التكنواوجيا وللاسف نأخذ ايجابياتها ونفرح ونتفاخر بها والنتيجة نخسر اغلى البشر لدينا ,




تحياتي المغترب