المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألقت بمولودها من الطابق الرابع لتتخلص من الفضيحة


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20

الأموره
06-06-2007, 04:50 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»السل ام عليكم ورحمة الله وبركاته«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®»


اشحالكم ؟؟ان شاء الله طيبين


الله يستر عليكم وعلينا من بلاوي هالدنيا


قريت قصة في الجريدة فحبيت انقلها لكم

العنوان

(أم بلا رحمة .. ألقت بمولودها من الطابق الرابع لتتخلص من الفضيحة)


لم تتوقع "رحاب" بنت السابعة والعشرين أن مقابلتها مع عامل "السوبر ماركت" بمنطقة الهرم بالصدفة ستجلب لها ولأسرتها العار وتضعها تحت طائلة القانون في جريمة قتل بشعة لطفلتها التي ولدتها سفاحا من هذا البقال .


البداية كانت في شهر ديسمبر الماضي عندما توجهت "رحاب" إلي السوبر ماركت القريب من منزلها لشراء بعض احتياجات المنزل ومن خلال ترددها علي المحل تعرفت علي موظف به أمطرها بسيل من الكلمات المعسولة التي أشعلت بداخلها نار الأنوثة . سرعان ما تحولت الكلمات إلي فعل السحر بداخلها فحولتها إلي فتاة بلا إرادة. وتبدلت النظرات من الإعجاب إلي عشق وغرام ولقاءات محرمة سلمت له نفسها .


وبحسب صحيفة "المساء" استمرت "رحاب" في غيبوبتها بعد أن وعدها بالزواج. لكنه ضحك عليها وحرر لها ورقة عرفية مدعيا أنه زواج عرفي. وللأسف حتى هذه الورقة احتفظ بها لنفسه ليستطيع الهروب والفرار عند اللزوم دون مسئولية وهذا ما حدث بالفعل .


مرت الشهور حتى بدأت علامات الحمل تظهر وألحت علي حبيب القلب المخادع إعلان زواجهما الوهمي حفاظا علي أسرتها الكريمة فوالدها طبيب كبير ووالدتها "سيدة أعمال" ولكنه ماطلها وترك الشقة وهرب. الغريب أن أسرتها لم تكتشف المصيبة إلا بعد فوات الأوان .


وبدأت خيوط الجريمة تتكشف عندما فوجئ أحد المارة أسفل عقارات شارع الهرم بمحافظة الجيزة بجثة طفلة لقيطة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك. فتوجه علي الفور وأبلغ رجال المباحث لتبدأ التحريات المكثفة حول أسر سكان العقار الذي يتكون من 5 طوابق علي عدة شقق .


أكدت التحريات أن "رحاب" بدت عليها علامات الحمل في الآونة الأخيرة رغم كونها غير متزوجة وأنها كانت مرتبطة بعلاقة حب تحولت إلي علاقة آثمة مع أحد موظفي سوبر ماركت ويدعي "علاء" وعندما شعرت بآلام الولادة تحاملت علي نفسها ودخلت حمام الشقة ووضعت الجنين دون أن يشعر أحد من أسرتها ووضعت الجثة في كيس بلاستيك وألقتها من الطابق الرابع خشية الفضيحة .


تم القبض علي المتهمة واعترفت بجريمتها ووجهت لها النيابة تهمة قتل طفلتها عمدا مع سبق الإصرار. وأمام المحكمة أشار دفاع المتهمة إلي أن "رحاب" أصابتها لوثة عقلية نتيجة هذه الواقعة فعاقبتها محكمة الجنايات بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ مستخدمة أقصي درجات الرأفة مع المتهمة


منــــــقول