المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نساء في النار


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

همسة ألم
30-01-2006, 09:35 AM
عشر نساء ملعونات .... أعاذك الله أن تكوني منهن :-
1_ الوشم :- لعن الله الواشمات والمستوشمات .... المغيرات خلق الله (البخاري) ، والواشمة هي التي تغرز الإبر بالبدن ثم تحشوه بكحل أو مداد ونحوه ، والمستوشمة هي المفعول بها ذلك بناء على طلبها.
2_ التنمص :- لعن الله المتنمصات والمتلفجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى(البخاري) ، والنامصة : هي التي تنتف شعر الوجه كشعر الحاجبين أو تقوم بترقيقة ، والمتنمصة هي المفعول بها وذلك بناء على طلبها.
3_ التفلج (الوشر) : لعن الله المتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى(البخاري) ، الواشرة وهي التي تبرد ما بين الأسنان التنايا والرباعيات وكذا التي تحدد الأسنان حتى يكون في أطرافها رقة ، والمستوشره أو المتفلجة وهي المفعول بها ذلك بناء على طلبها.
4- الوصل :- لعن الله الواصلة والمستوصلة (البخاري ومسلم) والواصلة :- التي تقوم بوصل الشعر بشعر آخر ومنه الباروكة ، والمستوصلة هي المفعول بها بناء على طلبها.
5_ المرأة الساخط زوجها عنها (( إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشة فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح (البخاري ومسلم)).
6_ المتشبهات بالرجال:- بالمبلبس أو الحركات أو غيرها مما هو خاص بالرجال (( لعن (ص) المتشبهات من النساء بالرجال )) البخاري ومسلم.
7_ زائرات القبور :- عن أبي هريرة إن رسول الله لعن زوارات القبور (النسائي وأبو داود والترمذي)
8_ النائحة :- قال أبو موسى (( لعن رسول الله من حلق أو سلق أو خرق )) النسائي وأصله في مسلم
9_المحلل له :- ((لعن الله المحلل والمحلل له ))أبو داود وأحمد والنسائي والترمذي وابن ماجة.
10_ المتبرجة ((.... نساؤهم كاسيات عاريات .... ملعونات ....)) رواه أحمد