المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــــــــــــى مـــــــــــتــــــــــى؟؟؟


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 [14] 15 16

صعبة المنال
14-03-2007, 05:35 PM
لقد اصبحت العواطف هى محط اهتمام شبابنا الاكبر ؟؟فلم يعد يبحث عن علمه او عمله او شخصه بقد ما صار يبحث عن كم مغامرة وكم حبيبة ويتفاخر فى ذلك حتى على مستوى البنات لكن السؤال الذى يطرح نفسه لماذا؟؟
هناك قصة عن الاندلس عندما قرر الاعداء ان يغزو الاندلس وكان المسلمون فى اوج عطائهم وكان الجواسيس يتناقلون اخبارهم كانوا يقولوا لهم الوقت لم يأن بعدما زالوا يرابطون الصلاة .
حتى جاء يوم مر احدالاتباع على شاب قرب النهر وكان يبكى وكان وقت العصر قال له ما يبكيك؟؟ قال لم تأتى حبيبتى وزال الوقت أفارسل الجاسوس لهم آن الاوان ؟؟ من هنا نفهم ان التلاهى شغل قلوبنا .
ونرجع ونقول الماذا؟؟ اانا لا الوم احد لكن اعتقد عن النقص الحاصل فى مراحل عمرية معينة فى عمر اى انسان تبقى مفرغة تحتاج الى اشباع فيسعى ولو بعد حين للاشباع لها كما من لم يعش مرحلة المراهقة تجده اذا كبر اصبح شغله الشاغل ان يسترجع تلك المرحلة وما فقد فيها من ممارسات؟؟
وكما قال استاذى الوليدى التوعية التوعية التوعية للاهل حتى يربو اولادهم بافضل الطرق مع تفهم للمرحلة كل منا مر فى هذه المرحلة الا اننا نسينا ملامحها انا لا اقول ان كل من يمارس بسبب المراهقين لكن انا اتكلم عن الاشباع فى المراحل واحتياج كل عمر؟؟؟